Khaled Alserhani
General manager NAS410 Level 3

في ظل الطفرة الكبيرة في حجم المشاريع والتطور في شتى المجالات الصناعية والمعمارية التي تشهدها المملكة العربية السعودية لمواكبة رؤية المملكة للعام ٢٠٣٠ م والتي تجعل في مقدمتها الاهتمام الكبير بالجودة والسلامة ومن اهمها الفحوصات الغير تدميرية . لذا خصصت شركة احتراف الجودة اهم انشطتها في مجال التدريب والتأهيل فقد أنشأت الشركة اول مركز متخصص في الفحوصات الغير تدميرية بالاضافة الى المختبرات الخاصة بها .

‎لذا خصصت شركة احتراف الجودة اهم انشطتها في مجال التدريب والتأهيل فقد أنشأت الشركة اول مركز متخصص في الفحوصات الغير تدميرية بالاضافة الى المختبرات الخاصة بها لتصبح المركز السعودي الاول بالمملكة ذات المعايير العالمية  ويُعنى بإيجاد قوى عاملة شابة سعودية مؤهلة تقنياً ومهنياً لسد العجز الكبير في مثل هذة التخصصات والتي تعد من المهن ذات الرواتب العالية .


‎وبما يترجم توجه الدولة بأن يكون خلق الفرص الوظيفية الواعدة للشباب السعودي في هذا المجال من أهم الأهداف الرئيسية للمركز وعلى النحو الذي يكفل التنمية المستدامة لقطاع الفحص والسلامة ويساهم بإيجاد فرص وظيفية ذات طلب عالي. 


‎يؤسس مركز إحتراف الجودة للتدريب  لإستراتيجية نقل تقنيات الفحص والسلامة وذلك من خلال الاستعانة بشريك عالمي متخصص والاستفادة من خبراته العريقة والمتطورة في تطوير الخطط والمناهج التدريبية والكادر التدريبي الخاص بالمركز بما يكفل نقل الخبرات للمتدربين ومن ثم الوصول لإدارة وتشغيل المشاريع وصيانتها بالكفاية والكفاءة المطلوبة.


‎ما نتطلع ونعمل من أجله ونثق به أن يكون (مركز إحتراف الجودة للتدريب ) رائداً على مستوى المملكة ودول الخليج .